موقع التكه

مرحبا بك زائرنا الكريم
لكي يصلك كل جديد موقع التكه تفضل بالتسجيل معنا او الدخول

    ( الإدام )أحدث مجلة ثقافية يصدرها مركز ابن عبيدالله السقاف

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 88
    تاريخ التسجيل : 14/06/2008

    ( الإدام )أحدث مجلة ثقافية يصدرها مركز ابن عبيدالله السقاف

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة مارس 26, 2010 2:13 pm



    ( الإدام )أحدث مجلة ثقافية يصدرها مركز ابن عبيدالله السقاف
    صدرت عن مركز ابن عبيدالله السقاف لخدمة التراث والمجتمع بمدينة سيؤون , العدد الأول من مجلة ( الإدام ) مجلة ثقافية فصلية مؤقت , وإضافة لمساهمات المركز الواضحة في فعالية تريم عاصمة للثقافة الإسلامية 1431هـ ـ 2010م , فقد حرصت إدارة المركز على توقيت الإصدار ليتزامن مع هذه الفعالية التاريخية .

    هذا ما تؤكده مواضيع ( الإدام ) المرتبطة بوضوح بهذه المناسبة الهامة , فبعد افتتاحية العدد بقلم رئيس التحرير الأستاذ محمد بن حسن السقاف تلتها كلمة وزير الثقافة الدكتور محمد أبوبكر المفلحي ثم كلمة الداعية السيد أبي بكر العدني المشهور .

    وقد أتت ( الإدام ) في عشرون صفحة متعددة في كتابها و مواضيعها غنية في مضمونها رصينة في أسلوبها شاملة معظم مناطق حضرموت بادية عليها قوة الشخصية و سمات التفرد اللائقة باسمها و بمصدرها .

    ومما أسهم في ذلك ثوبها القشيب وورقها الفاخر وإخراجها المهني و الفني الذي يعكس حجم الجهد المبذول و الذوق المتألق في الإخراج وعلى الرغم من أن هذا هو العدد الأول ولم يسبقه إصدار تجريبي فالمجلة جديرة بالمطالعة , ومن الجدير ذكره أيضاً إن المركز قد خصص جميع نسخ هذا العدد للإهداء والتوزيع المجاني على المثقفين والمهتمين .

    كما يمكن الإطلاع على ( الإدام ) من خلال الموقع التجريبي لمركز ابن عبيدالله السقاف لخدمة التراث والمجتمع www.alsaggaf.org .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 3:07 pm