موقع التكه

مرحبا بك زائرنا الكريم
لكي يصلك كل جديد موقع التكه تفضل بالتسجيل معنا او الدخول

    الوكيل عمير يلتقي بالدكتور ألعاصم والدكتور بامدحج على هامش الدورات

    شاطر
    avatar
    ابن حضرموت

    عدد المساهمات : 133
    تاريخ التسجيل : 16/10/2010

    الوكيل عمير يلتقي بالدكتور ألعاصم والدكتور بامدحج على هامش الدورات

    مُساهمة من طرف ابن حضرموت في الإثنين ديسمبر 06, 2010 12:19 pm

    صالح محمدباصالح/سيئون

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    أشاد وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عمير مباركعمير بالجهود والمساعي الطيبة التي تبذل على مختلف المستويات من أجل تعزيز مستوىالعلاقات الأخوية المتميزة التي تربط الجارتين الشقيقتين الجمهورية اليمنيةوالمملكة العربية السعودية لما فيه مصلحة شعبيهما انطلاقا من حرص القيادتينالسياسيتين بزعامة فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وجلالةالملك عبد الله بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية

    جاء ذلكفي اللقاء الذي جمع الاخ /عمير مبارك عمير وكيل محافظة حضرموت لشون الواديوالصحراء ومعه الاخ/فهد صلاح الأعجم الوكيل المساعد بالإخوة الدكتور حمد بن عبدالعزيز ألعاصم مدير الشون والموارد بالندوة العالمية للشباب الإسلامي والدكتور محمدعيظة بامدحج خبير تنمية الموارد بالندوة على هامش الدورات التدريبية التي نظمتهاموسسة الريف الخيرية الاجتماعية بحوره ضمن الزيارات الميدانية للدورات التدريبية

    بعد ذلكقام الاخ/الوكيل ومعه الإخوة الضيوف بزيارة الى مشروع وحدة غسيل الكلى الجديدةبسيئون واطلعوا سير عملية التنفيذ .

    من جانبه أكد مدير شئون الموارد بالندوةالعلمية لرابطة العالم الإسلامي أن الندوة تمثل حلقة وصل بين المحسنين ومشاريعالخير في كافة أرجاء العالم الإسلامي ، داعيا الله العلي القدير أن يوفق الجميعلما فيه صالح ألامه . متمنيا للسلطة المحلية بالوادي التوفيق في تنفيذ مهامهالخدمة المجتمع المحلي .

    إلى ذلكأوضح مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء الدكتور حسين زينالحداد انه تم اعتماد 15 كادرا صحيا للعمل بوحدة غسيل الكلى الجديدة بسيئون إلىجانب التوجيه للمعنيين بالمكتب بتوفير كل المسائل المتعلقة بالتشغيل الأمثل لهذهالوحدة لتؤدي وظيفتها على الوجه الأمثل .


    حضراللقاء رئيس مؤسسة الريف الخيرية عمر سعيد بامدحج والمدير التنفيذي بالمؤسسة أنور بودويلة .

    عقب ذلك تفقد الوكيل عمير سير العمل فيمشروع وحدة غسيل الكلى الواقع في الحرم المجاور لمستشفى سيئون العام الذي بلغتنسبة الإنجاز فيه70 في المائة .

    وطاف الوكيل عمير ومعه مدير شئون الموارد برابطة العالمالإسلامي الدكتور محمد عبد العزيز ألعاصم ومرافقيه في مكونات المشروع البالغتكلفته حوالي 120 مليون ريال و يقع على مساحة 1575 متر مربع تشملصالة كبيرة تتسع لـ 30 جهاز لغسيل الكلى ومختبر و15 مكتبا وسكن للمرافقين ومرافقعامه . وأثناء زيارتهما لهذا المشروع أكد الوكيل عمير ومدير تنمية المواردبندوة العالم الإسلامي ضرورة مراعاة الظروف المناخية للمنطقة وأخذها بعين الاعتبارأثناء إعداد المستودعات الخاصة بالوحدة بشكلها النهائي من اجل الحفاظ على الأدويةالخاصة بالوحدة وعدم تعرضها للتلف نتيجة أجواء المنطقة الطبيعية .

    بعد ذلك أطلعالوكيل ومدير شئون تنمية الموارد في الندوة العلمية لرابطة العالم الإسلاميومرافقيهما على مستوى الخدمات التي يقدمها مركز علاج أمراض السرطان بمستشفىسيئون العام .
    وتعرفا من مدير عام المستشفى الدكتور هاني العمودي إلىطبيعة الخدمات التي يقدمها المركز المتمثلة في إعطاء الحقن الخاصة بمرضى الأورامالسرطانية ومتابعة تنفيذ علاجاتهم أولا بأول والتواصل مع المركز الرئيسي لعلاجأورام السرطان بصنعاء بشأن بعض الحالات المرضية .

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 20, 2018 8:34 am