موقع التكه

مرحبا بك زائرنا الكريم
لكي يصلك كل جديد موقع التكه تفضل بالتسجيل معنا او الدخول

    ضمن حملة 21يوم من MTN .. إقامة حملة شباب خالي من التدخين بسيئون

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 88
    تاريخ التسجيل : 14/06/2008

    ضمن حملة 21يوم من MTN .. إقامة حملة شباب خالي من التدخين بسيئون

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة مايو 21, 2010 4:34 pm

    أبوبكر حسان / سيئون

    انطلقت صباح اليوم الخميس 20/مايو /2010م فعاليات حملة شباب خالي من التدخين المنعقدة ضمن حملة 21يوم من MTN والتي تنفذها مبادرة شارك الشبابية التابعة لمؤسسة شباب المستقبل للتنمية الاجتماعية بسيئون , بدأت بجلسة توعوية بعنوان (شباب خالي من التدخين) أقيمت بقاعة ثانوية سيئون النموذجية , حيث بدئت بأي من الذكر الحكيم بعدها ألقى الأستاذ فوزي باحميد مدير الثانوية كلمة رحب من خلالها بمندوب شركة MTN ورئيس مؤسسة شباب المستقبل ورئيس مبادرة شارك كما حث الطلاب الحاضرون على أهمية الحملة في توعية الشباب والنشء بمخاطر التدخين الإضرار المترتبة عليه في دراستهم وسلوكهم , كما ألقى د. مروان باسيف من مركز الأورام السرطانية بسيئون محاضرة حملة عنوان شباب خالي من التدخين بين فيها الإضرار الناجمة عن التدخين من النواحي الصحية والاجتماعية والأخلاقية بأسلوب متميز أبدع الحاضرون كما بين في الإحصائيات التي قدمها من مركز الأورام بان هناك نسب كبيرة من الحالات المقدمة للمركز والمصابين بالسرطان هي من نتاج التدخين أما بأنفسهم أو تعرضوا له من الأسرة .
    من جهة أخرى ألقى رئيس مبادرة شارك كلمةً شكر خلالها شركة MTN منظمة حملة 21يوم المندرجة ضمنها حملة شباب خالي من التدخين كما شكر إدارة الثانوية والطلاب على التفاعل الايجابي مع الحملة كما عرفهم بفعاليات الحملة الأخرى .هذا وقد قدم المنتدى المسرحي بالثانوية مشهداً توعوياً حول التدخين ومشاركة شعرية تبين مضار التدخين بكلمات معبرة ومؤثرة . كما وزعت البروشورات التوعوية والملصقات التثقيفية بالحملة .
    الجدير ذكره أن هذه الحملة التي تنفذها مبادرة شارك الشبابية التي تضم شباب من الثانويات والجامعات تهدف إلى إرساء وتعزيز دور الشباب غير المدخن في التوعية للآخرين من الأقارب والأصدقاء بضرورة الإقلاع عنه مستقبلاً . هذا وستنضم حملات توعية بالقات والمخدرات قريباً.






      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 3:06 pm