موقع التكه

مرحبا بك زائرنا الكريم
لكي يصلك كل جديد موقع التكه تفضل بالتسجيل معنا او الدخول

    وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء يفتتح معرض أبداع المراة الثاني بسيئون ......

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 88
    تاريخ التسجيل : 14/06/2008

    وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء يفتتح معرض أبداع المراة الثاني بسيئون ......

    مُساهمة من طرف Admin في السبت يونيو 05, 2010 8:28 pm

    وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء يفتتح معرض أبداع المراة الثاني بسيئون ......

    تزامناً مع احتفالات شعبنا اليمني بالعيد العشرين لتحقيق الوحدة اليمنية المباركة قام الاستاذ عمير مبارك عمير وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء بافتتاح معرض ابداع المرأة الثاني بمركز العيدروس التجاري بسيئون الذي تنظمه مؤسسة شباب المستقبل للتنمية الاجتماعية وبدعم من منظمة اوكسفام وشركة توتال قطاع 10 وبرعاية اعلامية من اذاعة سيئون والعيجم للاعلان .
    الذي بدء بتلاوة للمقرئ علوي السقاف اعرب الوكيل عمير عن سعادته الكبيرة بهذا المعرض الابداعي والتسويقي لمنتجات المراة المحلية , وبين اهمية اقامة مثل هذه المعارض لما لها من اثار كبيرة على مستوى المجتمع , كما اكد على دعم السلطة المحلية لمثل هذه الاعمال الاجتماعية والنسوية .

    من جهة اخرى القى الاخ محمد احمد حسان امين عام المؤسسة كلمة رحب في مستهلها بالضيوف جميعاً سلطة ومدراء عموم ومنسقين ورعاه كما اوضح بان المؤسسة تسعى إلى خلق جيل شبابي واعي قادر على مواكبة التطورات الاجتماعية والثقافية وتدعيم هذا الجيل الشبابي بأفكار تنمي قدراتهم الإبداعية من خلال التعليم والتدريب في شتى المجالات المهنية والأكاديمية .


    هذا والقيت كلمتان للرعاه عن منظمة اوكسفام وشركة توتال القطاع 10 , كما القت الاستاذة امنة باغوزة كلمة عن المشاركات في المعرض مبينة اهميته على صعيد تنمية القدرات ورفع المستوى الاجتماعي للمشاركات وتوطيد العلاقات بينهن . كما قدمت فقرة انشودة يا وطني من اداء اطفال روضة الطفل بسيئون .


    وفي ختام الحفل قام الاخ الوكيل بقص شريط المعرض وطاف على الاقسام والاجنحة المختلفة للمعرض .

    الجدير ذكره ان هذا المعرض الذي يهتم بعرض منتجات المراة المحلية وتسويقها وتشجيعها على مواصلة الابداع والانتاج ياتي بالتنسيق مع جمعية الارتقاء النسوية بساه واللجنة الوطنية للمراة ومبادرة شارك الشبابية بسيئون . كما سيستمر المعرض خلال الثلاثة الايام القادمة .







    [img][/img]

















    لقاء مع الاستاذ عبدالله عبدالباري السقاف رئيس مؤسسة شباب المستقبل للتنمية الاجتماعية



    للتحميل


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 3:00 pm