موقع التكه

مرحبا بك زائرنا الكريم
لكي يصلك كل جديد موقع التكه تفضل بالتسجيل معنا او الدخول

    معاينة أكثر من 120 حالة في القافلة الطبية الخيرية بمنطقة عصم مديرية السوم

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 88
    تاريخ التسجيل : 14/06/2008

    معاينة أكثر من 120 حالة في القافلة الطبية الخيرية بمنطقة عصم مديرية السوم

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء يونيو 08, 2010 7:25 pm

    معاينة أكثر من 120 حالة في القافلة الطبية الخيرية بمنطقة عصم مديرية السوم
    محمد باحميد – مؤسسة دار الشفاء الخيرية
    نظمت مؤسسة دار الشفاء الخيرية بسيئون بالتنسيق مع جمعية عصم الصحية الخيرية صباح الخميس الماضي تسيير القافلة الطبية الخيرية إلى الوحدة الصحية لمنطقة عصم مديرية السوم التي تم فيها فتح عيادات خيرية تخصصية في الأمراض الباطنية وأمراض النساء والولادة وأمراض الأطفال .حيث أشار المسئول الإعلامي بالمؤسسة انه تم معاينة أكثر من120 مريضا و إجراء الفحوصات المخبرية لعدد منهم وصرف الأدوية المجانية لهم بمبلغ يقدر بـ 130 الف ريال .
    هذا وقد قام الاخ سعيد عوض التميمي مدير مكتب الصحة بمديرية السوم بزيارة خاصة للعيادات الخيرية اطلع من خلالها على سير عمل القافلة الطبية الخيرية وأعرب في حديثه عن حاجة المنطقة لمثل هذه الاعمال الخيرية شاكرا مؤسسة دار الشفاء الخيرية ومتمنيا أن تتكرر مثل هذه الزيارات والقوافل الطبية الخيرية..
    كما استمع بعد ذلك إلى شرح مفصل عن نشاط المؤسسة وما تقوم به من أعمال خيرية في المجال الصحي وذلك من قبل الأخوة القائمين على تسيير القافلة .
    من جهة أخرى أعرب الاخ عاشور مبارك بلّسود مسؤول الوحدة الصحية بمنطقة عصم ورئيس جمعية عصم الصحية الخيرية عن ارتياحه البالغ بما قامت به المؤسسة من دور كبير في معالجة المرضي وتقديم الفحوصات الطبية لهم شاكرا في نهاية حديثه المؤسسة وما قدمته للجمعية من الأدوية والمستلزمات الطبية كدعم خاص للجمعية من أجل مساعدة المرضى من الأسر الفقيرة..
    الجدير ذكره أن المؤسسة قد قامت بحملة توعوية صحية خلال الأيام الماضية القريبة من خلال المحاضرات الصحية والنصائح الإرشادية التي ألقاها الدكتور /أنيس عيديد طه عيديد مدير المؤسسة في عدد من مدارس وثانويات الوادي والدكتور خالد عباد الصيدلاني المتخصص عضؤ بالمؤسسة.




      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 3:07 pm