موقع التكه

مرحبا بك زائرنا الكريم
لكي يصلك كل جديد موقع التكه تفضل بالتسجيل معنا او الدخول

    حفلا تكريم انشاديا بمدارس دار المصطفى الأهلية بسيؤن .....

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 88
    تاريخ التسجيل : 14/06/2008

    حفلا تكريم انشاديا بمدارس دار المصطفى الأهلية بسيؤن .....

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء يونيو 08, 2010 7:29 pm

    حفلا تكريم انشاديا بمدارس دار المصطفى الأهلية بسيؤن .....

    اقيم بمدارس دار المصطفى الأهلية بسيؤن عصر السبت الماضي حفلا تكريما انشاديا بمناسبة اختتام العام الدراسي2009/2010 وتكريم الطلاب الاوائل بالمدرسة بحضور العلامة/عمر بن محمد بن حفيظ عميد دار المصطفى والأستاذ/عصام حبريش بن بدر مدير مكتب التربية والتعليم وعددِ من المسؤولين والتربيويين والشخصيات الاجتماعية وأولياء الامور.
    وفي الحفل الذي بدئ بايات من الذكر الحكيم القى العلامة عمر بن حفيظ كلمة حثّ فيها الحاضرين على الاهتمام بتربية الابناء وتعميق وترسيخ اثرها في نفوسهم باعتبار انها الواجب العظيم على كل أبِ تجاه ابنائه في هذا الزمان.
    كما القى الأستاذ/ عصام حبريش كلمة هنأ فيها الطلاب المتوفقين ودعاء كلّ الحاضرين إلى تفعيل دور المدارس الأهلية على اعتبارانها المساند الثاني في رفع مستوى الطلاب التعليمي إلى جانب المدارس الحكومية , كما تحدث الشيخ صالح عبدالله باجرش بكلمة اشار إلى الحاجة الماسة لمثل هذه المراكز والمحاضن التربوية.
    وفي الحفل قدم طلاب المرحلة التمهيدية والاساسية بالمدرسة العديد من الفقرات الانشادية والحوارية والتمثيلية الهادفة والمعبرة التي نالت استحسان الحاضرين واسترضاء الجميع.
    وفي نهاية الحفل قام العلامة عمر بن حفيظ والاستاذ عصام حبريش والاستاذ علي سالم بن مصطفى السقاف مدير المدرسة والاستاذ علي سالم السقاف نائب المدير والوكيل بالمدرسة بتكريم الطلاب الأوائل والمبرزين وتقديم الشهادات التقديرية لكل المعلمين والعاملين بمدارس دار المصطفى الاهلية بسيؤن.








      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 22, 2017 6:45 pm